الملف الصحفي

الأخبار / الملف الصحفي

جدة: وحيد جميل – تصوير: غازي مهدي

بحضور ورعاية عضو مجلس الادارة سعيد القحطاني، والرئيس التنفيذي المهندس خالد المدرسي احتفلت شركة الوسائل المتعددة (ماكس ميديا) Max Media بحفلها السنوي، والذي توافق مع الاحتفال باليوبيل النحاسي وإتمام الشركة لعامها الخامس عشر، والذي أقيم في مطعم ومنتزه سقالة بأبحر الشمالية بحضور إعلامي. وكرمت الوسائل المتعددة للتواصل الأمين العام للجائزة الوطنية الإعلامي فهد السمحان وقناة "اقرأ" الفضائية والزميل محمد البرعي، وقدّمت شهادات شكر وتقدير لاكثر من 32 إعلامياً وإعلامية.

كما كرّمت الشركة 52 من موظفيها خلال الحفل، وكافأتهم على تميّزهم برحلة إلى شرم الشيخ مع الإقامة تقديراَ لهم وسعياً لتوفير الراحة والتخلّص من الجهد والارهاق، للبدء بمرحلة جديدة أكثر هدوءاً وحيوية وفعالية وإبداعاً ونشاطاً، وفق ما أشار إليه مدير العلاقات العامة صلاح باركول في حديثه عن استراتيجية الشركة لتحقيق أهدافها. كما تحدّث عن المرحلة المقبلة للشركة واستراتيجيتها خلال العشر سنوات المقبلة.

وفي نهاية الحفل تمّ توزيع الشهادات وتسليم الدروع للمكرّمين من الشركة والإعلام والتقاط الصور الجماعية التذكارية، ثمّ توجّه الحضور لتناول طعام العشاء.

رابط الخبر

© 2017-18 -ماكس ميديا